الثلاثاء، 18 أغسطس 2015

أهداف وحقائق على ارض الواقع


أهداف وحقائق على ارض الواقع



*تتعامل شركه شمسك مع اكبر مجموعه من العملاء بمجال تجارة الأدوات الكهربائية بجميع مناطق المملكة وتقدم خدماتها فى جميع المناطق مع توفير سرعه التوصيل والضمان والصيانه.


*تعاملت شركة شمسك وتشرفت بتوريد منتجاتها الى : **جامعة الملك عبدالعزيز بمدينة جدة بتحويل افياش الجامعة الى النظام البريطانى . **الهيئه الملكية ينبع والجبيل حيث أصبحت وحدة من أهم المنتجات المرغوبة بجميع  مواقعها . **القاعدة البحرية بالجبيل . **كما تشرفت شركة شمسك بتوريد منتجاتها بمنتجعات ومواقع سياحية عدة بجدة  والدمام .


*تتعامل شركة شمسك مع مجموعة كبيرة من شركات المقاولات على مستوى المملكة  والتى لاتخلو مواقعها من أهداف استراتيجية ضخمه ويشرف عليها مجموعة كبيرة  من المهندسين والاستشاريين والفنيين التى ترغب منتجاتنا بشكل خاص .


*تتشرف شركة شمسك بخدمة اكثر من 1600 منفذ توزيع ما بين شركات ومؤسسات  ومحلات الخ من منافذ البيع المختلفة بجميع مدن ومناطق المملكة مما ساهم فى  انتشار منتجاتنا الى دول مجاوره مثل (الكويت - البحرين - قطر - الامارات - مصر -  اليمن - تركيا - فلسطين - لبنان - سوريا ) .


**ونسعى جاهدين للتوسع اكثر من ذلك ولدنا المزيد من الاهداف الاستيراتيجية والتى نسعى دائما لتحقيقها , أملين ثقة العميل ورضاه .

شارك
, المشاركة بواسطة Unknown
نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

0 التعليقات:

أقسام المدونة

محادثة

كتابا